الميثاق نت - استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم أعضاء لجنة الاتصال المشكلة بقرار رئيس الجمهورية بتاريخ 6 مايو 2012م ، جرى في اللقاء مناقشة طبيعة مهام اللجنة والمتمثلة بالتواصل مع جميع المكونات السياسية والمجتمعية والثقافية من القوى الغير موقعة على المبادرة السياسية الخليجية واليتها التنفيذية.<br />
وقد أكد الرئيس بأن هذه اللجنة تمثل نقلة نوعية في مسار تنفيذ التسوية السياسية

السبت, 12-مايو-2012
الميثاق نت: -
استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم أعضاء لجنة الاتصال المشكلة بقرار رئيس الجمهورية بتاريخ 6 مايو 2012م ، جرى في اللقاء مناقشة طبيعة مهام اللجنة والمتمثلة بالتواصل مع جميع المكونات السياسية والمجتمعية والثقافية من القوى الغير موقعة على المبادرة السياسية الخليجية واليتها التنفيذية.
وقد أكد الرئيس بأن هذه اللجنة تمثل نقلة نوعية في مسار تنفيذ التسوية السياسية التاريخية في اليمن والمرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وقرار مجلس الأمن رقم 2014.
وأعرب الرئيس عبد ربه منصور هادي عن أمله في أن تكون هذه بداية الخطوات العملية والجادة للسير الحثيث صوب إخراج اليمن من الظروف الصعبة والأزمة الطاحنة.
وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أشار الرئيس إلى أن اللجنة معنية بتدشين العمل صوب الحوار الوطني الشامل والذي يمثل أهمية استثنائية في هذا الظرف الاستثنائي.
ونوه الرئيس إلى أن لجنة الاتصال تعتبر هيئة تابعة لرئيس الجمهورية بمهام محددة من حيث التحضير لتشكيل اللجنة التحضيرية للحوار الوطني والذي سيشارك فيه كافة المكونات الاجتماعية و السياسية والثقافية دون استثناء احد من المهرة وحتى صعدة ، ومن المقرر أن تبدأ اللجنة أول اجتماعاتها صباح يوم غد الأحد بمشيئة لله.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 11:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26487.htm