الأحد, 13-مايو-2012
الميثاق نت - اختارت لجنة الاتصال في أول اجتماع لها اليوم بصنعاء الدكتور عبد الكريم الإرياني رئيسا للجنة والدكتور ياسين سعيد نعمان نائبا للرئيس وجعفر سعيد باصالح مقررا لها ونادية عبد العزيز السقاف مسؤولة الإعلام والمتحدثة باسم اللجنة.<br />
وجرى خلال الاجتماع مناقشة آلية عمل اللجنة, على أن تقوم لاحقا بتحديد الجهات التي ستقوم بالتواصل معها وتقسيم مهام التواصل بين الاعضاء.<br />
وقد أعتبر رئيس اللجنة الدكتور عبد الكريم الإرياني اجتماع اليوم بداية موفقة للجنة الميثاق نت -
اختارت لجنة الاتصال في أول اجتماع لها اليوم بصنعاء الدكتور عبد الكريم الإرياني رئيسا للجنة والدكتور ياسين سعيد نعمان نائبا للرئيس وجعفر سعيد باصالح مقررا لها ونادية عبد العزيز السقاف مسؤولة الإعلام والمتحدثة باسم اللجنة.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة آلية عمل اللجنة, على أن تقوم لاحقا بتحديد الجهات التي ستقوم بالتواصل معها وتقسيم مهام التواصل بين الاعضاء.
وقد أعتبر رئيس اللجنة الدكتور عبد الكريم الإرياني اجتماع اليوم بداية موفقة للجنة .. مشيرا إلى أن الجميع يأمل في أن تنجح اللجنة في مهمتها بالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة.
وكان رئيس الجمهورية شكل اللجنة بقرار رئاسي في السادس من مايو الجاري، استناداً إلى الالية التنفيذية للمبادرة الخليجية بهدف التواصل مع جميع الأحزاب والقوى السياسية والشباب ومنظمات المجتمع المدني والقطاعات النسائية غير الموقعة على المبادرة الخليجية لضمان مشاركتها في مؤتمر الحوار الوطني.
وخول القرار لجنة الاتصال بالاستعانة بمن تراه لإنجاح عملية التواصل ، والزم كافة الأطراف بالتعاون معها وتسهيل مهمتها بما يكفل التسريع في إجراءات تشكيل اللجنة التحضيرية لمؤتمر الحوار الوطني خلال فترة لا تتجاوز 30 يونيو المقبل.
* المصدر: سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 11:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26507.htm