الأحد, 13-مايو-2012
الميثاق نت - دان ملتقى أهالي الأحياء المتضررة من اعتصامات أحزاب اللقاء المشترك بالعاصمة صنعاء مقتل أحد سكان الحي برصاص مرافقي وأبناء رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة ظهر أمس السبت .<br />
وعبر الشيخ بكيل الجعدبي – رئيس ملتقى أهالي الأحياء المتضررة من الاعتصامات – عن استنكار الأهالي للجريمة التي أسفرت عن مقتل بابل جبر السنباني الموظف بمركز أكسيد للغات وأحد سكان الأحياء المتضررة من الاعتصامات .<br />
الميثاق نت -
دان ملتقى أهالي الأحياء المتضررة من اعتصامات أحزاب اللقاء المشترك بالعاصمة صنعاء مقتل أحد سكان الحي برصاص مرافقي وأبناء رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة ظهر أمس السبت .
وعبر الشيخ بكيل الجعدبي – رئيس ملتقى أهالي الأحياء المتضررة من الاعتصامات – عن استنكار الأهالي للجريمة التي أسفرت عن مقتل بابل جبر السنباني الموظف بمركز أكسيد للغات وأحد سكان الأحياء المتضررة من الاعتصامات .
مطالبا وزارة الداخلية بفتح التحقيق مع كافة المتورطين في الجريمة التي اعتبرها نموذجاً حياً لحجم الاعتداءات والانتهاكات التي يتعرض لها أهالي الأحياء المتضررة من الاعتصامات طوال نحو عام ونصف .
وجدد الشيخ بكيل الجعدبي مطالبة سكان حي الجامعة والأحياء المجاورة لها إخراج المليشيات المسلحة ومجندي الفرقة الأولى مدرع من شوارعهم وأحيائهم السكنية والتجارية ورفع الحصار الجائر عليهم منذ مطلع العام الماضي .
ملوحاً بانتقال أهالي سكان الجامعة إلى بوابة منزل محمد سالم باسندوة رئيس مجلس الوزراء ونصب خيم لهم هناك والإقامة فيها لإشعار باسندوة وحكومته بمعاناتهم وحتى إحضار قتلة الشاب بابل السنباني ومحاكمة المتورطين في الجريمة .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 27-مايو-2024 الساعة: 12:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26508.htm