الإثنين, 14-مايو-2012
الميثاق نت -   علمت «الميثاق» ان التحضيرات والاستعدادات لعقد الدورة القادمة للجنة الدائمة وبحضور ومشاركة رؤساء فروع المؤتمر بالمحافظات والمديريات والدوائر تجري على قدمٍ وساق ويتوقع ان تنعقد خلال الأيام القادمة. <br />
<br />
الميثاق نت/يحيى علي نوري -
علمت «الميثاق» ان التحضيرات والاستعدادات لعقد الدورة القادمة للجنة الدائمة وبحضور ومشاركة رؤساء فروع المؤتمر بالمحافظات والمديريات والدوائر تجري على قدمٍ وساق ويتوقع ان تنعقد خلال الأيام القادمة.

وبهذا الخصوص أوضح الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر لـ«الميثاق» ان اللقاء سيقف أمام العديد من أوراق العمل التي ستكرس لمناقشة قضايا مهمة وجوهرية تتصل بنشاط المؤتمر وتفعيل أدائه على مستوى مختلف جوانب العملية التنظيمية ومن أبرز هذه الوثائق ورقة سياسية وورقة تنظيمية تتعلق بعمل المؤتمر ورؤيته المستقبلية واتجاهاته وأهمية دوره على مستوى الساحة الوطنية، إضافة إلى رؤيته إزاء مختلف القضايا على الساحة الوطنية.

وأكد الأمين العام المساعد أن النتائج التي سيخرج بها اللقاء ستنعكس على خطة تحرك المؤتمر القادم وبما يتفق مع طبيعة التحولات والمتغيرات التي ستشهدها الساحة الوطنية وما يتطلبه من جهود مؤتمرية مواكبة لها باقتدار..

مبيناً ان هذا اللقاء سيمثل محطة انطلاق لعملية تنشيط لفروع المؤتمر ومختلف تكويناته على مستوى المحافظات والمديريات والمراكز وسيتم طرح الأوراق والادبيات على الاعضاء لمناقشتها وإثرائها على مختلف المستويات التنظيمية.

هذا وكانت اللجنة العامة وخلال اجتماعها الأخير برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام قد دعت إلى عقد هذا اللقاء على طريق انعقاد المؤتمر العام الثامن وبهدف تفعيل كافة مناشط العمل المؤتمري، وتمكينه من القيام بمهامه ومسؤولياته الوطنية والتنظيمية وبما يمكنه من مواجهة التحديات الراهنة.





تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 09:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26528.htm