الميثاق نت -

الثلاثاء, 15-مايو-2012
الميثاق نت/الحديدة-محمد الشنيني -
أدان فرع الإتحاد التعاوني الزراعي بمحافظة الحديدة الهجمة الشرسة والظالمة التي يتعرض لها المهندس أكرم عطية (محافظ محافظة الحديدة) من قبل أحزاب اللقاء المشترك والتي تأتي في سياق مسلسل تآمري رخيص يستهدف شخص المحافظ.

وعبر فرع الإتحاد في بيان صادر عنه عن استنكاره لهذه التصرفات العدوانية الظالمة ، وأعلن وقوفه المطلق ومساندته اللامحدودة للأخ المحافظ والمهندس الزراعي وابن الحقول الزراعية أكرم عبدالله عطية .

وقال فرع الإتحاد الزراعي في بيانه : إن استهداف محافظ الحديدة بهكذا تصرفات عدوانية استهداف لكل أبناء تهامة الشرفاء الذين لم ولن يكونوا بصف الجور والتآمر الرخيص الذي بات واضحا من قبل أحزاب اللقاء المشترك التي مازالت تتعمد البغي انتقاما من أبناء محافظة الحديدة والمزارعين وهو منهم بوجه التهديدات الواضحة التي تهدد القطاع الزراعي خصوصا حصاد القرار القاتل الذي أقدمت عليه حكومة الوفاق الوطني برفع تسعيرة مادة الديزل وما يلي ذلك من النتائج الكارثية التي نتمنى أن يقف المشترك إلى جانب المحافظ والمزارعين لمواجهتها .

ووجه فرع الإتحاد دعوته لكافة القوى الشريفة والحية للوقوف إلى جانب المحافظ ومساندته بوجه المخططات التآمرية التي تستهدف محافظة الحديدة وأبنائها.



تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 09:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26555.htm