الميثاق نت - احبطت قوات الجيش المرابطة بمنطقة الحرور غرب مدينة جعار جنوب اليمن اليوم الأربعاء هجوم ارهابي شنه عناصر مايسمى بجماعة أنصار الشريعة الارهابية المرتبطة بتنظيم القاعدة جناح جزيرة العرب.وأفادت مصادر عسكرية"الميثاق نت" أن مسلحين للقاعدة حاولوا تسللوا الى منطقة الجبلين التي

الأربعاء, 30-مايو-2012
الميثاق نت/أبين -
احبطت قوات الجيش المرابطة بمنطقة الحرور غرب مدينة جعار جنوب اليمن اليوم الأربعاء هجوم ارهابي شنه عناصر مايسمى بجماعة أنصار الشريعة الارهابية المرتبطة بتنظيم القاعدة جناح جزيرة العرب.

وأفادت مصادر عسكرية"الميثاق نت" أن مسلحين للقاعدة حاولوا تسللوا فجر اليوم الأربعاء الى منطقة الجبلين التي سيطر عليها الجيش في قتالها ضد هذه العناصر في محاولة لتنفيذ هجوم ارهابي غير أن يقظة أفراد وقوات الجيش حاولت من تمكن هذه العناصر الارهابية من مخططها.

وذكرت المصادر أن قوات الجيش من اللوائين 201 و135 احبطتا هذا الهجوم وقتل نحو 20 من المسلحين الارهابين بينما استشهد ستة جنود.

وجاءت محاولة الجماعة الارهابية في اعقاب تشديد الخناق عليها في مدينة جعار حيث يحاصرها الجيش منذ اسبوع ويقترب من حسم المعركة معها.

الى ذلك قصف سلاح الجو اليمني في صباح باكر اليوم موقعا للعناصر الارهابية بمنطقة شقره الساحلية ما أسفر عن مقتل 3 مسلحين واصابة 4 اخرين الى جانب تدمير اليتين عسكريتين كانت بحوزة الجماعة.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 06:51 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-26809.htm