الميثاق نت - قال محافظ شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي بأن الحملة العسكرية والأمنية والشعبية المشتركة ستواصل تنفيذ وإنجاز مهامها الوطنية والمتمثلة في دك أوكار القاعدة وتصفية المحافظة وتطهيرها من فلول العناصر الإرهابية.<br />
وقال الدكتور الأحمدي خلال لقاءه قيادات مديريات ميفعة والروضة وحبان اليوم بعتق :" إن الحملة التي أعدتها وجهزتها قيادة المحافظة

الخميس, 21-يونيو-2012
الميثاق نت- شبوة -
قال محافظ شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي بأن الحملة العسكرية والأمنية والشعبية المشتركة ستواصل تنفيذ وإنجاز مهامها الوطنية والمتمثلة في دك أوكار القاعدة وتصفية المحافظة وتطهيرها من فلول العناصر الإرهابية.

وقال الدكتور الأحمدي خلال لقاءه قيادات مديريات ميفعة والروضة وحبان اليوم بعتق :" إن الحملة التي أعدتها وجهزتها قيادة المحافظة تمكنت خلال الثلاثة الأيام الأولى منذ انطلاقتها من تدمير معقل من معاقل تنظيم القاعدة بقرن السوداء وإعادة السيطرة الأمنية على مثلثي الصعيد و النقبة".

وأضاف :" الحملة لن تتوقف حتى تستكمل مهمتها بالقضاء التام على ما تبقى من فلول القاعدة التي تعيش في جحورها المظلمة كالذئاب المذعورة من شدة الضربات القاتلة التي تلقتها من قبل أبطال قواتنا المسلحة والأمن وأبناء محافظتي أبين وشبوة الأحرار".

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن محافظ شبوة قوله : أن تكامل أعمال المواجهات القتالية على المستويين الرسمي والشعبي، أثمرت في تحقيق النصر المؤزر على خفافيش الظلام من عناصر هذا التنظيم الإرهابي الشرير.

وبحث اللقاء الذي حضره وكيل محافظة عمران سالم باعوضه ومدير عام الروضة أحمد المحضار، ومدير عام ميفعة عبدالله عاتق باعوضة، عدد من المواضيع المرتبطة بالدور الذي يضطلع به رجال القبائل في دعم وإنجاح أهداف حملة الموجهة ضد عناصر الإرهاب وترسيخ الأمن والاستقرار في تلك المديريات.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 12:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27157.htm