الميثاق نت - قال مصدر امني بمحافظة ذمار، وسط اليمن: ان الاجهزة اليمنية أبطلت اليوم عبوة ناسفة شديدة التفجير كانت قد وضعت بالقرب من سور مستشفى ذمار العام في الشارع الخلفي المؤدي إلى معسكر الأمن المركزي بالمحافظة. <br />
وأوضح مدير أمن محافظة ذمار، العميد عبد الكريم العديني أن الأجهزة الأمنية باشرت فور تلقيها البلاغ بوجود عبوة ناسفة مع اسطوانة

الجمعة, 29-يونيو-2012
الميثاق نت- ذمار -
قال مصدر امني بمحافظة ذمار، وسط اليمن: ان الاجهزة اليمنية أبطلت اليوم عبوة ناسفة شديدة التفجير كانت قد وضعت بالقرب من سور مستشفى ذمار العام في الشارع الخلفي المؤدي إلى معسكر الأمن المركزي بالمحافظة.
وأوضح مدير أمن محافظة ذمار، العميد عبد الكريم العديني أن الأجهزة الأمنية باشرت فور تلقيها البلاغ بوجود عبوة ناسفة مع اسطوانة غاز مغطاة ببعض أغصان الأشجار بالقرب من سور مستشفى ذمار العام بالتعامل مع الوضع ومحاولة إبطال مفعولها بعد أن باشر أحد جنود الحراسة بالمستشفى في محاولة نزع صاعق التفجير الخاص بالعبوة.
وأكد العديني أن الأجهزة الأمنية وضعت في حالة استنفار شديد فيما تجري الأجهزة المختصة حاليا تحريات واسعة وتحقيقات لمعرفة الجناة ودوافعهم الإرهابية التي تريد الإضرار بالمستشفى والذي يتواجد فيها عشرات من المرضى في أقسامه الداخلية القريبة من موقع زرع القنبلة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:23 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27278.htm