الميثاق نت - طالب مواطنون  الاخ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية باقالة وزير الداخلية وقيادة كلية الشرطة ومحاسبة القيادات الامنية المقصرة في ادائها وواجباتها الامنية والتي ادت الى سقوط العديد من طلاب كلية الشرطة اليوم في عملية ارهابية تنفذ في باب اهم صرح علمي وامني في البلاد  .

الأربعاء, 11-يوليو-2012
الميثاق نت: -

طالب مواطنون الاخ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية باقالة وزير الداخلية وقيادة كلية الشرطة ومحاسبة القيادات الامنية المقصرة في ادائها وواجباتها الامنية والتي ادت الى سقوط العديد من طلاب كلية الشرطة اليوم في عملية ارهابية تنفذ في باب اهم صرح علمي وامني في البلاد .
وقالوا في احاديث ل الميثاق :اننا نستغرب ان يرتكب الارهابيون تلك المذبحة التي ذهب ضحيتها العديد من طلاب كلية الشرطة وفي باب الكلية التي يفترض ان يهابها كل الارهابيين والمجرمين وان تطبق فيها وحولها اجراءات امنية حذرة جدا..
وحملوا قيادة الكلية مسؤلية الاهمال واللامبالاة بارواح طلاب الكلية والذين تعرضوا لهذه الجريمة الارهابية والتي كان من المستحيل ان تحدث بعد جريمة ميدان السبعين لو اتخذت الاحتياطات الامنية اللازمة من قبل قيادة الكلية ..
وحملوا قيادة وزارة الداخلية مسئولية الانفلات الامنى في العاصمة و المحافظات والذي يتسبب بسفك دماء العشرات من ابناء القوات المسلحة والامن والمواطنين الابرياء والحاق اضرار كارثية على امن واستقرار البلاد والسكينة العامة ..
الى ذلك سخر مراقبون من تصريحات الاجهزة الامنية واعلانهم عن احباط عدد من العمليات الارهابية لعناصر القاعدة في الوقت الذي تكشف جريمة اليوم في بوابة كلية الشرطة عن اهمال وتقصير وانفلات امني غير مسبوق حول العاصمة الى مرتع لعبث عناصر القاعدة ..
مشددين على انه لا يمكن اجتثاث الارهابيين في ظل فشل وعجز القيادات الامنية والانفلات الامني والذي اصبحت فيه وزارة الداخلية عاجزة عن حماية العاصمة صنعاء بل وكلية الشرطة في الوقت الذي نجد تلك القيادات منشغلة باصدار القرارات الحزبية او ملاحقة الفراشين في الارصفة ولا يولون مهامها الامنية أي اهتمام .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 09:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27443.htm