الميثاق نت - واصلت مليشيات الفرقة المتمردة في مدينة حجة اغلاق جميع المكاتب الحكومية وفروع البنوك والمؤسسة الاقتصادية لليوم الثالث على التوالي  بعد تفجر صراع شديد بين قادة كتيبتين عسكريتين تابعة للفرقة المتمردة على  مرتبات العسكريين الوهميين  وغيرها والتي تقدر بمئات الملايين  .

الخميس, 12-يوليو-2012
الميثاق نت: -

واصلت مليشيات الفرقة المتمردة في مدينة حجة اغلاق جميع المكاتب الحكومية وفروع البنوك والمؤسسة الاقتصادية لليوم الثالث على التوالي بعد تفجر صراع شديد بين قادة كتيبتين عسكريتين تابعة للفرقة المتمردة على مرتبات العسكريين الوهميين وغيرها والتي تقدر بمئات الملايين .
وقد تطور الخلاف الى اخراج الدبابات والمدرعات والجنود وانتشارهم في الشوارع والحارات وبمختلف الاسلحة في استعداد قتلي خطير يهدد حياة سكان المدينة خلاف لتعطيل مصالح الناس ..
وبهذا الخصوص اكد مصدر محلي ل الميثاق :ان جميع موظفي المحافظة لم يتسلمون مرتباتهم بسبب اصرار قادة الفرقة على اغلاق البنوك ومكتب البريد وغيرها والاعتداء على الموظفين الذين حاولوا الدوام في اعمالهم ..مشيرا الى ان الصراع بين قيادة الفرقة يزداد خطورة بعد اقدامهم اليوم على قطع الطريق الدولي ومنع مئات السيارات والمسافرين من العبور ..
مشيراً الى ان انتشار أسلحة الفرقة ومليشياتها واغلاقهم لجميع المكاتب الحكومية وفروع البنوك لليوم الثالث يؤكد خطورة الموقف في محافظة حجة ..
يذكر ان التصعيد الخطير جاء اثر نشوب خلاف بين قائدي كتيبتين علي تبعية امين الصندوق المختص بصرف مرتبات الجنود في الكتيبتين والتي تكشف عن واحدة من صور الفساد المالي والاداري داخل معسكرات الفرقة الأولى مدرع المتمردة .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 06:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27457.htm