الميثاق نت - عقدت قيادة فرع المؤتمر بمحافظة مأرب اجتماعاً لها برئاسة الاستاذ سعود اليوسفي نائب رئيس الفرع تتطرق الى العديد من القضايا والموضوعات المهمة منها الوقوف أمام أوضاع الفرع التنظيمية وكذا الإعداد لخطة تتضمن القيام بتنظيم الامسيات الرمضانية والأهداف والأنشطة التي ستشهدها الأمسيات من فعاليات متعددة.

الأحد, 22-يوليو-2012
«الميثاق»- عبدالكريم محسن: -

عقدت قيادة فرع المؤتمر بمحافظة مأرب اجتماعاً لها برئاسة الاستاذ سعود اليوسفي نائب رئيس الفرع تتطرق الى العديد من القضايا والموضوعات المهمة منها الوقوف أمام أوضاع الفرع التنظيمية وكذا الإعداد لخطة تتضمن القيام بتنظيم الامسيات الرمضانية والأهداف والأنشطة التي ستشهدها الأمسيات من فعاليات متعددة.
كما تطرق الاجتماع الى أهيمة الدور الاعلامي وضرورة الاهتمام به بعد توقف صحيفة الهدهد التي تصدر عن فرع المؤتمر.
وأقر الاجتماع تفعيل الدور الاعلامي وتنشيطه وايجاد الحلول الكفيلة لإعادة اصدار صحيفة «الهدهد» التي توقفت عن الاصدار منذ فبراير 2011م.
من جانب آخر تطرق الاجتماع الى العديد من القضايا منها أوضاع الكهرباء وطالبت القيادة بضرورة ردع كل من تسول له نفسه المساس بالمنجزات المحققة والتي يستفاد منها كل أبناء الوطن ومأرب خصوصاً.
وطالب الاجتماع بايصال التيار الكهربائي الى كل مديريات المحافظة واخراجها من حالة الظلام الدامس التي تعاني منها، لافتاً أن المعالجات الجزائية لا تفيد ولا تحل المشكلة حيث والحل يكمن في توفير التيار الكهربائي لكل مديريات المحافظة..
كما أكد الاجتماع وقوفه ضد القرارات المتخذة لإقصاء العناصر المؤتمرية في المحافظة والمديريات.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 11:40 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27602.htm