الميثاق نت - ترأس الأستاذ/ عارف عوض الزوكا الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام  رئيس لجنة الإعدد للندوة الخاصة بإعداد الرؤية السياسية للمؤتمر اجتماعاً ظهر اليوم الأثنين بمقر الأمانة العامة باعضاء  اللجنة المكلفة بإعداد الرؤية في الجانب التنظيمي وكذلك باللجنة المكلفة بإعداد الرؤية في الجانب السياسي ..<br />

الثلاثاء, 24-يوليو-2012
الميثاق نت: -

ترأس الأستاذ/ عارف عوض الزوكا الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام رئيس لجنة الإعدد للندوة الخاصة بإعداد الرؤية السياسية للمؤتمر اجتماعاً ظهر اليوم الأثنين بمقر الأمانة العامة باعضاء اللجنة المكلفة بإعداد الرؤية في الجانب التنظيمي وكذلك باللجنة المكلفة بإعداد الرؤية في الجانب السياسي ..
واكد الزوكا على اهمية ان تستوعب رؤى المؤتمر كل ما يفتعل في الساحة الوطنية وفي الجانب التنظيمي على ضوء المتغيرات في الساحة وان تلبي تطلعات جماهير الشعب اليمني في تنظيمية الرائد المؤتمر الشعبي العام بحيث يظل معبرا صادقا لهموم ومشاكل المواطنين وحاملا للمعالجات والحلول بشفافية مطلقة ..
هذا وقد تم خلال الإجماع الاستماع الى ما تم إنجازه من قبل اللجنتين كل فيما يخصه ومناقشتها باستفاضة كما تم الاستماع الى الملاحظات والمقترحات حول ذلك ..
هذا وقد تم في الاجتماع اتخاذ العديد من القرارات ومنها تشكيل لجنة تقوم بجمع الرؤيتين ودمجها في رؤية واحدة لتقديمها بصيغة نهائية الى الاجتماع القادم .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 01:26 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27611.htm