الميثاق نت - حذرت قيادات في السلطة المحلية بمحافظة ابين من عودة سيطرة عناصر تنظيم القاعدة لعدد من المناطق التي تم تطهيرها قبل شهرين من قبل الجيش واللجان الشعبية بسبب الانفلات الامني غير المسبوق  الذي تشهده محافظة ابين..<br />
وبهذا الصدد عبر وكيل محافظة ابين احمد الرهوي في تصريح لـ(الميثاق) عن قلقة  ازاء حالة الانفلات الامني الذي تشهده عدد من مديريات ومناطق المحافظة . <br />
<br />

الخميس, 26-يوليو-2012
الميثاق نت: -

حذرت قيادات في السلطة المحلية بمحافظة ابين من عودة سيطرة عناصر تنظيم القاعدة لعدد من المناطق التي تم تطهيرها قبل شهرين من قبل الجيش واللجان الشعبية بسبب الانفلات الامني غير المسبوق الذي تشهده محافظة ابين..

وبهذا الصدد عبر وكيل محافظة ابين احمد الرهوي في تصريح لـ(الميثاق) عن قلقة ازاء حالة الانفلات الامني الذي تشهده عدد من مديريات ومناطق المحافظة .

وقال الرهوي: ان الوضع الامني الراهن يشجع عناصر القاعدة على التجمع من جديد في بعض المناطق والسعي للسيطرة عليها نظرا للغياب الكامل للاجهزة الامنية المختلفة ..

مشيرا الى ان الاوضاع في المحافظة تزداد سواء بسبب غياب الدولة ومؤسساتها المختلفة الامر الذي جعل الخلايا النائمة لتنظيم القاعدة تتحرك بسهولة وتقوم باثارة الفوضى واعمال العنف في بعض مناطق بالمحافظة ..

مطالبا الدولة بسرعة رفد المحافظة بالوحدات الامنية اللازمة لترسيخ الامن والاستقرار ومواجهة نشاط الارهابيين ..



تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 06-مايو-2024 الساعة: 01:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27670.htm