الميثاق نت - كشفت مصادر مطلعة لـا«لميثاق» عن معلومات تؤكد تورط عناصر في الفرقة المتمردة بمحاولة اغتيال الاستاذ يحيى العراسي السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية مساء الأحد الماضي.

الجمعة, 27-يوليو-2012
الميثاق نت - خاص: -


كشفت مصادر مطلعة لـا«لميثاق» عن معلومات تؤكد تورط عناصر في الفرقة المتمردة بمحاولة اغتيال الاستاذ يحيى العراسي السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية مساء الأحد الماضي.

وأوضحت المصادر أن تلك العناصر الاجرامية التي حاولت اغتيال العراسي هي ضمن مجموعة تنتشر في جولة عصر وتقوم بأعمال رصد أمنية وكذلك تتبع حركة سير قيادات سياسية وعسكرية وغيرها عبر جولة عصر.

وقالت المصادر: إن ما يستغرب له ان قناة «شباب» سارعت الى نشر خبر محاولة اغتيال العراسي, وذكرت أن السيارة التي يقلها المسلحون جيش بدون رقم وذلك عقب الحادث مباشرة، وتساءلت المصادر من أين جاءت بتلك المعلومات قبل أن يتم النشر الخبر حول الاعتداء حتى في الاطار الضيق.

وحذرت المصادر من خطورة استمرار استهداف حياة السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية مشيرة الى أن هناك مخططاً تآمرياً يستهدف ضرب الوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي ويجب التصدي له.

مطالبة بتشكيل لجنة تحقيق من قبل رئيس الجمهورية لكشف المتورطين وافشال وافشال المؤامرة التي يسعى اعداء اليمن والرافضون للحوار وتجار الحروب الى تفجيرها عبر هذه الاعمال الارهابية.



تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 02:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27685.htm