الميثاق نت - أكد أمين العاصمة عبد القادر علي هلال على ضرورة تعزيز الشراكة الحقيقية والمتكاملة بين القطاع الحكومي ومنظمات المجتمع المدني في كافة المجالات الإنسانية والاجتماعية بما يسهم في خدمة المجتمع والوطن .

الخميس, 02-أغسطس-2012
الميثاق نت: -

أكد أمين العاصمة عبد القادر علي هلال على ضرورة تعزيز الشراكة الحقيقية والمتكاملة بين القطاع الحكومي ومنظمات المجتمع المدني في كافة المجالات الإنسانية والاجتماعية بما يسهم في خدمة المجتمع والوطن .

وأشاد عبد القادر هلال خلال لقائه اليوم بعدد من رؤساء منظمات ومؤسسات المجتمع المدني بأمانة العاصمة بالدور الذي تقوم به بعض منظمات ومؤسسات المجتمع المدني بمشاركة الحكومة في عدد من البرامج الخطط الاستراتيجية التي تساعد في تأهيل المجتمع والمواطن .

وأكد حرص أمانة العاصمة على التعاون الحقيقي والجاد الذي يتمثل في التوعية المستمرة للفرد والمجتمع بأهمية الحفاظ على أمانة العاصمة نظيفه وخالية من العشوائيات التي تسيء الى الشارع والحي النظيف .

ودعا أمين العاصمة كافة منظمات المجتمع المدني الى المبادرة لوضع رؤى وخطط وبرامج استراتيجية خاصة بتحسين أمانة العاصمة ومديرياتها وأحيائها وأسواقها بالإضافة الى رؤى خاصة للمساعدة في وضع حلول للباعة المتجولين والبساطين لجعلها نموذجا ومعلم بارز في أمانة العاصمة ..مشيرا إلى أن أمانة العاصمة ستعمل على تسهيل كافة الصعاب التي تواجه الاعمال التي تنفذها المنظمات والتي من شأنها تحسين العاصمة ورفع مستوى الوعي عند المواطنين.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 25-يونيو-2024 الساعة: 11:13 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27770.htm