الميثاق نت -

الإثنين, 06-أغسطس-2012
الميثاق نت -
شنت أحد المنظمات التابعة للحزب الاشتراكي اليمني (احد مكونات أحزاب اللقاء المشترك) هجوما حادا على التيار الديني لحزب التجمع اليمني للإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) وذلك ردا على حملة التشهير والتشويه والتكفير التي طالت الكاتبة والناشطة السياسية بشرى المقطري.

ودانت منظمة الشهيد جار الله عمر للحزب الاشتراكي اليمني _ صنعاء في بيان لها ما تعرضت له الأديبة والناشطة السياسية اليسارية بشرى المقطري من هجمة تشويه وتشهير منظمة وقبلها حملة تكفير من قبل قوى ظلامية مدثرة باسم الدين .

ونشر موقع (الاشتراكي نت) نص البيان الصادر عن المنظمةجاء فيه : إن الهجمة الإعلامية الجديدة وقبلها حملة التشهير والتكفير المنظمة ضد كاتبة وناشطة سياسية يسارية من قبل محسوبين على قسم من المشترك أمر مؤسف بل ومخجل , ويدل على إن هؤلاء وهم يقودون ويحرضون ويمارسون الإرهاب الفكري والإعلامي والنفسي والتشهير والقذف والطعن في أخلاق وكرامة وسمعة واحدة من أبرز المناضلات الثائرات.

وأضاف بيان المنظمة : تتابع منظمة الشهيد جار الله عمر للحزب الاشتراكي اليمني في العاصمة صنعاء بقلق بالغ الحملة الإعلامية ضد الناشطة السياسية الاشتراكية والقامة الأدبية الشامخة الأستاذة المناضلة بشرى المقطري.

وشددت منظمة الشهيد جارا لله عمر للحزب الاشتراكي اليمني في العاصمة صنعاء في بيانها على إدانتها لأي سلوك يلحق الأذى والضرر بأي إنسان كان ,وأضاف البيان: وتتضامن مع من يقع ضحية لأي تعريض بشخصيته أو الافتئات بحقه.

يشار إلى ان الكاتبة والناشطة السياسية بشرى المقطري وهي عضو في اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني تعرضت لحملة تشويه واسعة ومن قبلها حملة تكفير تبناها قيادات ورجال دين يتبعون حزب التجمع اليمني للإصلاح بسبب كتاباتها ومواقفها الرافضة لممارسات التيارات المتشددة داخل مخيمات الإعتصام.


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يونيو-2024 الساعة: 10:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27807.htm