الميثاق نت - ثمن احمد عبدالله المجيدي محافظ لحج دور القوات المسلحة في التصدي الحازم للعناصر الضالة لحركة تنظيم القاعدة التي تعمل على أقلاق الأمن بأسلوب وطريقة جديدة أخرها العملية الإرهابية التي استهدفت رجال اللجان الشعبية في مجلس عزاء وراح ضحيتها نحو 90 ما بين شهيد وجريح.وأشار المجيدي خلال

السبت, 11-أغسطس-2012
الميثاق نت/لحج-وحيد الشاطري -
ثمن احمد عبدالله المجيدي محافظ لحج دور القوات المسلحة في التصدي الحازم للعناصر الضالة لحركة تنظيم القاعدة التي تعمل على أقلاق الأمن بأسلوب وطريقة جديدة أخرها العملية الإرهابية التي استهدفت رجال اللجان الشعبية في مجلس عزاء وراح ضحيتها نحو 90 ما بين شهيد وجريح.

وأشار المجيدي خلال أمسية رمضانية أقامتها السلطة المحلية بمحافظة لحج جنوب اليمن مساء أمس الجمعة لأبناء مديريات لحج ومدراء عموم المديريات والمكاتب الحكومية أن لحج استحقت وسام الشجاعة لدورها النضالي تجاه العناصر الإرهابية حيث أحبطت مخطط التنظيم في أن تبقى لحج كمثل محافظة أبين لكن دور أبناء لحج كان له كلمته في طرد هذه العناصر الخارجة عن القانون والدين.

وأكد المجيدي أن على مدراء المديريات مهام جسام في متابعة المشاريع المنفذة والمشاريع قيد التنفيذ والمشاريع المتعثرة منذ العام الماضي وحثهم على سرعة إنجاز المشاريع المعتمدة للمحافظة التي تقدر بخمسة مليارات ريال.

ودعا محافظ لحج أبناء المحافظة نسيان الماضي وطي صفحات الأزمة بكل أسبابها وفتح صفحات جديدة للبناء والتنمية من أجل تسخير وتوفير الخدمات الضرورية مثل المياه والكهرباء والنظافة وغيرها.

كما طالب المحافظ المجيدي أبناء مديريات ردفان أن يعملوا على تنفيذ ما تبقى من المشاريع وخاصة في الطرقات التي توقفت بسبب الأزمة.



تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 01:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27894.htm