الميثاق نت - أشاد الأستاذ عارف الزوكا الأمين العام المساعد للمؤتمر لقطاع التعليم والشباب بصمود قيادات القطاعات الطلابية بجامعة ذمار وكلياتها في ظل الأزمة, وكذلك تصديهم لكل المؤامرات التي كانت تستهدف المؤتمر وكوادره..

الثلاثاء, 14-أغسطس-2012
الميثاق نت: -

أشاد الأستاذ عارف الزوكا الأمين العام المساعد للمؤتمر لقطاع التعليم والشباب بصمود قيادات القطاعات الطلابية بجامعة ذمار وكلياتها في ظل الأزمة, وكذلك تصديهم لكل المؤامرات التي كانت تستهدف المؤتمر وكوادره..
جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها في الأمسية الرمضانية التي أقامها فرع المؤتمر بجامعة ذمار أمس والتي استعرض فيها العديد من الجوانب التنظيمية الهادفة الى تطوير أداء المؤتمر وكذلك المستجدات في الساحة الوطنية.
وقال: إن المرحلة القادمة مرحلة مهمة وحرجة تتطلب تظافر الجهود في العمل المؤتمري والوطني ويجب على الشباب والطلاب أن يتحملوا مسئولياتهم الوطنية والتنظيمية وتطوير مستوى الأداء التنظيمي خلال الفترة القادمة..
وفي الأمسية الرمضانية بفرع المؤتمر بجامعة ذمار والتي حضرها الشيخ حاشد أبو شوارب نائب رئيس دائرة الشباب ورئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الشيخ حسن عبدالرزاق وعدد من الأكاديميين وأستاذة الجامعة وقيادات القطاعات الطلابية ومدير عام الشباب بالمحافظة.. ألقى رئيس فرع الجامعة كلمة ترحيبية بالجميع وبالقيادات المؤتمرية الحاضرة للأمسية.. وفتح بعدها باب النقاش حول العديد من القضايا.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-27940.htm