الميثاق نت - استقبل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم السبت سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن جيرالد فايرستاين.جرى خلال اللقاء بحث التطورات والمستجدات الراهنة على الساحة الوطنية اليمنية من مختلف الجوانب وطبيعة سير تنفيذ التسوية السياسية التاريخية في اليمن المرتكزة على المبادرة

السبت, 01-سبتمبر-2012
الميثاق نت -
استقبل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم السبت سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن جيرالد فايرستاين.

جرى خلال اللقاء بحث التطورات والمستجدات الراهنة على الساحة الوطنية اليمنية من مختلف الجوانب وطبيعة سير تنفيذ التسوية السياسية التاريخية في اليمن المرتكزة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة، والبحث في كيفية تجاوز المعوقات والصعوبات التي تحدث وقد تحدث هنا وهناك.

وأكد السفير جيرالد فايرستاين تعاون المجتمع الدولي كله واهتمامه لسير تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة على اكمل وجه وبما يصب في خدمة أمن واستقرار ووحدة اليمن .

وأشار إلى أن ذلك يعتبر مهمة من مسؤولية الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ونجاح متطلبات المرحلة الانتقالية بكل متطلباتها حتى خروج اليمن إلى بر الأمان.


* سبأ

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 08:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-28087.htm