الميثاق نت - وعبر الطلاب عن استنكارهم في  ما وصفوه بـ"يوم الغضب الجامعي" استمرار الفرقة والاصلاح احتلالهما للحرم الجامعي  وممارسة  شتى أنواع الانتهاكات بحق الطلاب، وقمع احتجاجاتهم السلمية بالرصاص الحي الذي  اسفر عن اصابه العديد من  الطلاب خلال الأيام القليلة الماضية.

الإثنين, 01-أكتوبر-2012
الميثاق نت - خاص -
اغلق طلاب جامعة صنعاء مقر اتحاد الطلاب اليوم - الذي يسيطر علية الاصلاح بعد انتهاء شرعية رئاسته قبل فترة طويله- احتجاجا على الانتهاكات والاعتداءات التى يتعرض لها الطلاب والاساتذة بشكل متواصل من قبل عناصر الاصلاح والفرقة المحتلين للجامعة منذ العام الماضي بشكل سافر .

وعبر الطلاب عن استنكارهم في ما وصفوه بـ"يوم الغضب الجامعي" استمرار الفرقة والاصلاح احتلالهما للحرم الجامعي وممارسة شتى أنواع الانتهاكات بحق الطلاب، وقمع احتجاجاتهم السلمية بالرصاص الحي الذي اسفر عن اصابه العديد من الطلاب خلال الأيام القليلة الماضية.
وقال طلاب مشاركون أن تظاهراتهم تاتي بسب تزايد انتهاكات واعتداءات تلك الميليشيات على الطلاب والاكاديميين والموظفين كان اخرها الاعتداء على رئيس الجامعة الدكتور احمد باسردة وعدد من الموظفين بإسناد متطرفين اصلاحيين ، وسط تجاهل حكومة الوفاق التي عمد رئيسها على تأزيم الوضع واتخذ قرارات استفزازيه بهدف تصعيد الموقف واثارة الفوضي داخل الجامعة وتعطيل العملية التعليمية ..
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 04:13 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-28537.htm