الميثاق نت - اصيب الاخ عادل ربيد  نائب المركز الاعلامي للؤتمر الشعبي العام بعدة  طلقات نارية في  محاوله اغتيال اجرامية   استهدفت حياته  ظهر اليوم  في العاصمة صنعاء من قبل  مسلحين و  نقل على اثرها الى المستشفي .. <br />

الأربعاء, 03-أكتوبر-2012
الميثاق نت - خاص -
اصيب الاخ عادل ربيد نائب المركز الاعلامي للؤتمر الشعبي العام بعدة طلقات نارية في محاوله اغتيال اجرامية استهدفت حياته ظهر اليوم في العاصمة صنعاء من قبل مسلحين و نقل على اثرها الى المستشفي ..
وعلمت الميثاق نت ان عناصر مسلحة كانت على متن سياره صالون اعترضت سيارة الاخ عادل ربيد بشارع الجزائر واطلقت عليه وابل من الرصاص بشكل كثيف ولاذوا بالفرار ..فيما تم اسعاف نائب رئيس المركز الاعلامي للمؤتمر الى المستشفى بعد اصابته بطلقة في رجله واصابته بشظايا في وجهه وبطنه .
الى ذلك حمل اعلاميو المؤتمر الشعبي العام وزير الداخلية ومتطرفي احزاب اللقاء المشترك مسئولية ما تعرض له الزميل عادل ربيد مطالبين بسرعة القبض على الجناه واحالتهم الى القضاء .
معتبرين استهداف نائب رئيس المركز الاعلامي للمؤتمر تصعيدا خطيرا ومحاله لاسكات صناع الراي وتهريب اعلاميو المؤتمر عن ادائهم رسالتهم الوطنية .. مطالبين المنظمات المدنية والمدافعين عن حريه الصحافة ادانه هذه الجريمة والضغط على الجهات المختصة بسرعة القبض على الجناه وحماية اعلاميو المؤتمر من قوى الارهاب والتطرف
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 12:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-28574.htm