الميثاق نت - C:\Users\Mansour\Desktop\مسلحون يهاجمون صحيفتي الاولى والشارع- الميثاق نت

السبت, 06-أكتوبر-2012
الميثاق نت -
أقدم خمسة مسلحين على إطلاق النار باتجاه مقر صحيفتي "الأولى" و"الشارع" والكائن في شارع سعوان "شرق العاصمة صنعاء" قبل أن يلوذوا بالفرار في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة ، وذلك بعد دقائق من تهديدات كانت تلقتها الصحيفة من موقع "أنصار الثورة" الإخباري التابع للواء (المنشق) علي محسن الأحمر _ قائد الفرقة الأولى "مدرع" .

وتعليقا على الاعتداء حمل الصحفي نائف حسان (ناشر صحيفة الأولى) في صفحته على الفيس بوك اللواء علي محسن الأحمر مسئولية أي اعتداء قد يلحق بصحيفة "الأولى" ، أو برئيس تحريرها الزميل محمد عايش، أو بمحرريها، والعاملين فيها .
وقال نائف حسان إن الاعتداء جاء بعد التهديد الذي وجهه، امس اللواء علي محسن الأحمر، في الموقع التابع له "أنصار الثورة" ، لصحيفة "الأولى" ، مشيرا إلى أن مسلحين يراقبون مقر الصحيفتين منذ أشهر، وسبق لمجموعة منهم ملاحقة الزميل عايش من أمام مقر الصحيفة وحتى منزله .
وأضاف حسان: "سنصدر بلاغاً لوزارة الداخلية، والنائب العام، ونقابة الصحفيين" .
وكان موقع ما يسمى "أنصار الثورة" قد كتب على واجهته الرئيسية موضوعاً، قال فيه : أن القائمون على صحيفة "الأولى" "فقط يتحدثون عن تذكرة بنت صالح سميع ، وأضاف الموقع: "إنهم يختبرون صبر المشترك لابتزاز صحافتهم.. ولا أعتقد أن ذلك سوف يستمر كثيراً .. يستطيع الآخرون أن يسكتوا تلك الأبواق التي تعمل بأموال الشعب المنهوبة" _ حد وصف الموقع _ .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 10:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-28595.htm