الميثاق نت -   توفي الضابط صالح باظريس مساعد أول في جهاز الأمن السياسي بمدينة سيئون محافظة حضرموت جنوب اليمن ظهر اليوم الاثنين متأثرا بإصابته التي تعرض لها نتيجة محاولة الاغتيال مساء يوم السبت.وقال مصدر طبي لـ"الميثاق نت" أن باظريس لفظ انفاسه الأخيرة في مستشفى سيئون ظهر اليوم الاثنين بعدما كان أخضع لعملية جراحية بالمستشفى إلا أن حالته الصحية تضاعفت وادت الى وفاته.وكان باظريس

الإثنين, 15-أكتوبر-2012
الميثاق نت -
توفي الضابط صالح باظريس مساعد أول في جهاز الأمن السياسي بمدينة سيئون محافظة حضرموت جنوب اليمن ظهر اليوم الاثنين متأثرا بإصابته التي تعرض لها نتيجة محاولة الاغتيال مساء يوم السبت.

وقال مصدر طبي لـ"الميثاق نت" أن باظريس لفظ انفاسه الأخيرة في مستشفى سيئون ظهر اليوم الاثنين بعدما كان أخضع لعملية جراحية بالمستشفى إلا أن حالته الصحية تضاعفت وادت الى وفاته.

وكان باظريس تعرض مساء السبت لمحاولة اغتيال عندما فتح مسلحين من عناصر تنظيم القاعدة ويستلقون دراجة النارية النار علي بمنطقة الغرفة بسيئون فأصابوه في الصدر بثلاث طلقات.

وتعرض عددا من مسؤولين الأمن السياسي(المخابرات في اليمن) وقادة عسكرية لمحاولات اغتيال في الاونة الأخيرة وذلك في اعقاب نجاح الجيش في استعادة السيطرة على مناطق محافظة أبين وطرد عناصر الارهاب التابعة لتنظيم القاعدة وفرارها من المحافظة.


تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-28712.htm