الميثاق نت - سخر احمد الصوفي - السكرتير الإعلامي لرئيس المؤتمر الشعبي العام من تصريحات محمد قحطان القيادي في التجمع اليمني للإصلاح حول تنصل الحزب من الفتاوى التي تبناها خلال حرب صيف 94.وقال الصوفي إن الإنكار يدل على خُبل سياسي ومحاولة إدانة إذاعة صنعاء في الوقت الذي أصدر فيه

الثلاثاء, 16-أكتوبر-2012
الميثاق نت -
سخر احمد الصوفي - السكرتير الإعلامي لرئيس المؤتمر الشعبي العام من تصريحات محمد قحطان القيادي في التجمع اليمني للإصلاح حول تنصل الحزب من الفتاوى التي تبناها خلال حرب صيف 94.

وقال الصوفي إن الإنكار يدل على خُبل سياسي ومحاولة إدانة إذاعة صنعاء في الوقت الذي أصدر فيه الديلمي الفتوى مطبوعة في نشره كان يصدرها باسم صوت الإيمان، والغريب "يضيف الصوفي" أن هذه النشرة كانت ترفع شعار "نحو إيماناً صادق" ما يجعل إخوان 94 غيرهم عن إخوان 2012م.

وعرض الصوفي على قحطان تقديم العون لتنشيط ذاكرته بالاتصال بمكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام لتزويده بنسخة من فتوى (كي لا يلتبس حكم الحرب على الأمة) مع صورة للدكتور عبدالوهاب الديلمي كما يمكن تزويده بتسجيل صوتي من إذاعة صنعاء.

وقال الصوفي مخاطبا القيادي الإصلاحي قحطان، "إن المهم بالأمر ليس الدفاع عن الفتاوى الدموية التي استباحة دماء اليمنيين.. بل الكف عن إزهاق أرواح اليمنيين حتى الآن من أجل السلطة".


تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-28738.htm