الميثاق نت - كشف نجل رجل الدين المتطرف والقيادي في حزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) عبدالمجيد الزنداني عن علمه بوقوع عملية تفجير لأحد مخازن السلاح في الفرقة الأولى "مدرع" وما تلاها من تطاير للقذائف الصاروخية نحو عدد من أحياء العاصمة صنعاء قبل يوم من وقوع الحادث. <br />
وقال محمد عبدالمجيد الزنداني في منشور على حائطه

الجمعة, 19-أكتوبر-2012
الميثاق نت -
كشف نجل رجل الدين المتطرف والقيادي في حزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) عبدالمجيد الزنداني عن علمه بوقوع عملية تفجير لأحد مخازن السلاح في الفرقة الأولى "مدرع" وما تلاها من تطاير للقذائف الصاروخية نحو عدد من أحياء العاصمة صنعاء قبل يوم من وقوع الحادث.

وقال محمد عبدالمجيد الزنداني في منشور على حائطه في الفيس بوك : ( سبحان الله .. رأيت هذا المنظر في منامي قبل أمس وكنت قد حدثت به بعض من حولي ..... نسأل الله السلامة لنا ولأهل اليمن وجميع المسلمين في الأرض قاطبة) ، وأرفق بعبارته هذه مقطع فيديو للانفجارات الضخمة التي تلت انفجار مخزن الذخائر والأسلحة .

وفيما اعتبر مراقبون تجليات نجل الزنداني مجرد تخريفات ونوعا من أنواع الشعوذة السياسية التي يمارسها الزنداني وأنجاله بين الفينة والأخرى لتجميع ما بقي من مريدين ومعتقدين بكرامات هذه العائلة وبراءات اختراعاتها واعجازاتها بعد أن أنفض عنها الكثير من الأنصار والمريدين ، رآه البعض الآخر رسالة مبطنة من الزنداني لأطراف بعينها تتعلق بتفاصيل وتبعات الحادث الذي هز شمال العاصمة وأثار الهلع والخوف في صفوف المواطنين .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-28787.htm