الميثاق نت - أعلنت وزارة الداخلية في اليمن في بيان أن الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن ألقت القبض اليوم السبت على مطلوب أمنيا لدى النيابة الجزائية على ذمة قضية تجسس لصالح دولة أجنبية.وقالت الوزارة على موقعها الإلكتروني إنه تم القبض على المتهم(ع،ع،الحيمي) في مدينة خور

السبت, 20-أكتوبر-2012
الميثاق نت -
أعلنت وزارة الداخلية في اليمن في بيان أن الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن ألقت القبض اليوم السبت على مطلوب أمنيا لدى النيابة الجزائية على ذمة قضية تجسس لصالح دولة أجنبية.

وقالت الوزارة على موقعها الإلكتروني إنه تم القبض على المتهم(ع،ع،الحيمي) في مدينة خور مكسر في إثر عملية تحري وجمع معلومات ومتابعة استمرت عدة أيام.

موضحة بأن المتهم المضبوط على ذمة قضية تجسس يحمل اسماً آخر هو (أ،الدرعي) وقد تم ضبطه في إطار تنفيذها لخطة ملاحقة المطلوبين أمنياً التي يجري تنفيذها بصورة يومية في مختلف مديريات ومدن محافظة عدن.

وفيما لم توضح وزارة الداخلية في بيانها عن الجهة او الدولة التي تقف وراء تجنيد المتهم فقد كانت اليمن أعلنت مطلع هذا الشهر عن ضبط شبكة تجسس مكونة من ستة خلايا تعمل لصالح دولة إيران الإسلامية وقالت انهما عملا على إدخال اجهزة ومعدات بحجة الاستثمار وبناء مصنع لهذا الغرض وأكد الرئيس عبدربه منصور هادي هذه المعلومات في زيارته لأمريكا مؤخرا.







تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 05:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-28812.htm