الميثاق نت -  عقدت اللجنة الفنية التحضيرية لمؤتمر الحوار الوطني الشامل صباح اليوم السبت اجتماعاً لها بحضور مبعوث الامم المتحده السيد جمال بن عمر وفريق الخبراء المرافق له.وقد ترأس الاجتماع الدكتور عبد الكريم الارياني رئيس اللجنة, كما شارك في الاجتماع لأول مرة الاخ لطفي شطارة ممثلاً للمعارضة الجنوبية في الخارج عن

السبت, 20-أكتوبر-2012
الميثاق نت -
عقدت اللجنة الفنية التحضيرية لمؤتمر الحوار الوطني الشامل صباح اليوم السبت اجتماعاً لها بحضور مبعوث الامم المتحده السيد جمال بن عمر وفريق الخبراء المرافق له.

وقد ترأس الاجتماع الدكتور عبد الكريم الارياني رئيس اللجنة, كما شارك في الاجتماع لأول مرة الاخ لطفي شطارة ممثلاً للمعارضة الجنوبية في الخارج عن (التكتل الجنوبي المستقل) بديلاً عن الاستاذ عبد الله الاصنج.

كما شارك بالاجتماع بعد غياب دام حوالي شهر الدكتور ياسين سعيد نعمان عضو اللجنة الفنية الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني.

واشارت الاستاذة امال الباشا الناطقة باسم اللجنة الفنية للحوار ان اللجنة استعرضت مشروع النظام الداخلي الذي أعده خلال الاسبوع المنصرم فريق عمل كلفته اللجنة بالتعاون مع فريق خبراء الأمم المتحدة, وضم الفريق في عضويته كل من الدكتور صالح باصرة و حسام الشرجبي وصالح مصلح الصيادي وعلي حسن زكي وياسر الرعيني وامل الباشا.

ووقفت اللجنة على الفصول الاولى من النظام المتعلق بالاهداف والميادىء والتكوينات العامة لهيكل المؤتمر كالجلسة العامة ومجموعات الحوار ولجنة المعايير والانضباط ولجنة التوفيق. هذا وستواصل اللجنة غداً الاحد استكمال مناقشة مشروع النظام الداخلي لإقراره.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 27-مايو-2024 الساعة: 12:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-28816.htm