الميثاق نت - ذكر مصدر أمني بمحافظة مأرب شرق اليمن إن طائرة يعتقد أنها أمريكية بلا طيار أغارت مساء اليوم الأحد على سيارة يعتقد أنها كانت تقل عناصر من تنظيم القاعدة أثناء سيرها بوادي عبيدة الذي يختبئ فيه مجموعة من ناشطين الارهابيين في التنظيم المتمركز بجزيرة العرب.واستهدفت الغارة سيارة من نوع تيوتا صالون في منطقة البطحاء في وادي عبيده وسمع دوي أربعة انفجارات يعتقد أنها نتيجة الصواريخ التي أطلقتها الطائرة الحربية.وأكد المصدر الأمني لـ"الميثاق نت" ان

الأحد, 21-أكتوبر-2012
الميثاق نت/مأرب -
ذكر مصدر أمني بمحافظة مأرب شرق اليمن إن طائرة يعتقد أنها أمريكية بلا طيار أغارت مساء اليوم الأحد على سيارة يعتقد أنها كانت تقل عناصر من تنظيم القاعدة أثناء سيرها بوادي عبيدة الذي يختبئ فيه مجموعة من ناشطين الارهابيين في التنظيم المتمركز بجزيرة العرب.

واستهدفت الغارة سيارة من نوع تيوتا صالون في منطقة البطحاء في وادي عبيده وسمع دوي أربعة انفجارات يعتقد أنها نتيجة الصواريخ التي أطلقتها الطائرة الحربية.

وأكد المصدر الأمني لـ"الميثاق نت" ان قتلى سقطوا نتيجة الضربة عددهم أربعة على الأقل بينهم قياديين لكن مصادر أخرى أشارت الى ان عناصر من القاعدة وصلت إلى مكان الحادث وانتشلت جثث الضحايا ونقلتهم إلى مكان مجهول.

وذكرت المصادر أن أحد القتلى يدعى سند عريدان العقيلي وهو شقيق قيادي في تنظيم القاعدة قتل في محافظة أبين قبل أشهر ويدعى حسن العقيلي.

وأكدت مصادر عسكرية أن توجيهات صدرت بتكثيف الضربات الجوية ضد عناصر القاعدة لاسيما بعد الكشف عن مخططات لهم بالقيام بعمليات انتحارية على غرار الهجوم الذي استهدف يوم الجمعة مقر اللواء 115 مشاة المرابط بشقره بمحافظة أبين وراح ضحيته 16 عسكريا بينهم ضابطين.

ويشارك الطيران الأمريكي في الحرب التي تخوضها اليمن ضد تنظيم القاعدة ويقدم مساعدات لوجستية وغيرها.







تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 11:30 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-28829.htm