الإثنين, 30-أبريل-2007
الميثاق نت - أكد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية أن اليمن ستواصل بذل جهودها من أجل استكمال تنفيذ ماتضمنته الأجندة الوطنية للإصلاحات الاقتصادية والمالية والإدارية وتشجيع الاستثمارات وإيجاد بيئة جاذبة للمستثمرين.
وجاءت تأكيدات رئيس الجمهورية اثناء استقباله اليوم بمقر اقامته في بلير هاوس بواشنطن رئيس صندوق النقد الدولي ( رودريجو راتو ).
رئيس الصندوق الدولي اشار إلى ما أحرزته اليمن من نجاحات ملموسة على صعيد الإصلاحات الاقتصادية والمالية والادارية وتعزيز مبدأ الشفافية ومكافحة الفساد.. مؤكدا حرص الصندوق على مواصلة دعم تلك الجهود الميثاق نت -
أكد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية أن اليمن ستواصل بذل جهودها من أجل استكمال تنفيذ ماتضمنته الأجندة الوطنية للإصلاحات الاقتصادية والمالية والإدارية وتشجيع الاستثمارات وإيجاد بيئة جاذبة للمستثمرين.
وجاءت تأكيدات رئيس الجمهورية اثناء استقباله اليوم بمقر اقامته في بلير هاوس بواشنطن رئيس صندوق النقد الدولي ( رودريجو راتو ).
رئيس الصندوق الدولي اشار إلى ما أحرزته اليمن من نجاحات ملموسة على صعيد الإصلاحات الاقتصادية والمالية والادارية وتعزيز مبدأ الشفافية ومكافحة الفساد.. مؤكدا حرص الصندوق على مواصلة دعم تلك الجهود ومشاريع التنمية في اليمن .
ونوه بما قطعته اليمن من أشواط في مجال الممارسة الديمقراطية ما أهلها إلى أن تصبح تجربة رائدة على مستوى المنطقة.. معتبرا أن النجاح الكبير الذي حققته الانتخابات الرئاسية والمحلية التي جرت في اليمن خلال سبتمبر الماضي عزز من مكانة اليمن على الصعيد الديمقراطي .
وثمن جهود اليمن في مجال مكافحة الإرهاب والنجاحات التي حققتها في هذا المجال, واستعرض اللقاء بحث التعاون القائم بين بلادنا والصندوق والمشاريع التي يقوم الصندوق بتمويلها في اليمن.
كما تم استعراض نتائج مؤتمر المانحين الذي عقد في لندن أواخر العام الماضي, وجهود الاصلاحات الاقتصادية والمالية والادراية التي نفذتها بلادنا.
وقد أشاد رئيس الجمهورية من جهته بما يقدمة صندوق النقد الدولي من دعم لمشاريع التنمية في بلادنا وكذا لبرامج الإصلاحات ومكافحة الفقر، موضحا النجاحات التي حققتها بلادنا على هذا الصعيد, معبرا عن التطلع إلى تعزيز التعاون بين بلادنا والصندوق مستقبلا.
ونوه بالنجاح الكبير الذي حققه مؤتمر إستكشاف فرص الاستثمار في اليمن الذي عقد في صنعاء مؤخرا .
المصدر: سبانت
تمت طباعة الخبر في: السبت, 15-أغسطس-2020 الساعة: 01:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-2901.htm