الميثاق نت - *الصورة:اجتماع اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي وسفراء دول العشر

السبت, 01-ديسمبر-2012
الميثاق نت - خاص -
رحب سفراء مجموعة الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية اليوم السبت بالقرارات الاخيرة التى اتخذتها اللجنة الفنية للتحضير لمؤتمر الحوار الوطني بشأن توزيع نسب المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني المزمع اجراؤها قريبا لحل قضايا اليمن.
وعبر السفراء في بيان عن تقديرهم للالتزام الذي اظهره اعضاء اللجنة وقيادات الاحزاب السياسية والمنظمات في اتخاذ هذا القرار الذي يزيل عقبة رئيسية في استكمال التحضيرات الجارية لانعقاد مؤتمر الحوار الوطني.
الميثاق نت ينشر نص البيان الصادر عن سفراء الدول الراعية للمبادرة الخليجية :
مجموعة الدول العشر بصفتهم مسهلين لتنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية بالقرارات الاخيرة التى اتخذتها اللجنة الفنية للتحضير لمؤتمر الحوار الوطني . بشأن توزيع نسب المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني وعلية نقدر الحكمة والالتزام اللذين اظهرهما اعضاء اللجنة وقيادات الاحزاب السياسية والمنظمات في اتخاذ هذا القرار الذي يزيل عقبة رئيسية في استكمال التحضيرات الجارية لانعقاد مؤتمر الحوار الوطني كما يفتح هذا القرار الباب للتوصل الى حل عادل ومتوازن للقضايا المهمة التى تواجه الشعب اليمني ويعتبر سفر الدول العشر هذه القرارات التى اتخذها اليمنيون بأنفسهم خطوة مهمة لاستكمال التقرير الذي ستسلمة اللجنة الفنية لفخامة الرئيس عبده ربه منصور هادي والذي يليه البدء بالحوار والوطني الذي نأمل وبشدة ان يبدأ بحلول نهاية هذا العام.

*الصورة:اجتماع اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي وسفراء دول العشر
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-29415.htm