الميثاق نت - كشفت مصادر تربوية اليوم السبت أن مدير مكتب التربية بمحافظة الجوف شمال شرقي اليمن يقوم بعمليات نهب منظمة لاستحقاقات التربويين بالمحافظة منهم من أبنائها والآخرون من الموفدين لها.وأوضح المصدر لـ"الميثاق نت" أن محمد علي محسن مدير تربية الجوف المنتمي لحزب الإصلاح

السبت, 15-ديسمبر-2012
الميثاق نت/الجوف -
كشفت مصادر تربوية اليوم السبت أن مدير مكتب التربية بمحافظة الجوف شمال شرقي اليمن يقوم بعمليات نهب منظمة لاستحقاقات التربويين بالمحافظة منهم من أبنائها والآخرون من الموفدين لها.

وأوضح المصدر لـ"الميثاق نت" أن محمد علي محسن مدير تربية الجوف المنتمي لحزب الإصلاح قام مؤخرا باستقطاع خصومات غير قانونية على مستحقات التربويين البالغ عددهم 5150 شخصا يعملون لدى مكتب تربية محافظة الجوف بين معلمين وإداريين.
مضيفا أن الخصميات توزعت نسبتها بين30% للمعلمين وغيرهم من أبناء المحافظة و50% على العاملين الآخرين القادمين من خارج المحافظة بمسمى البديل.

وذكر المصدر أن المدير الإصلاحي محسن استلم مبالغ الخصميات عبر أسماء حركية قدر عددهم بنحو 300 شخص كمندوبين تحت مسمى أعضاء لجنة الإدارة.

وطالب تربويو الجوف وزارة التربية والتعليم سرعة التدخل وإنقاذهم من تعسف المدير واستعادة اموالهم المنهوبة والى احالته للتحقيق واتخاذ الإجراءات المناسبة لمعاقبته.


تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 27-مايو-2024 الساعة: 05:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-29621.htm