الميثاق نت -

السبت, 22-ديسمبر-2012
الميثاق نت -
جدد جمال العاقل _محافظ أبين مطالبته لحكومة الوفاق بضرورة الإيفاء بكل التزاماتها التي قطعتها الحكومة على نفسها في اجتماعها الأخير المنعقد شهر نوفمبر الماضي بمدينة زنجبار، وكذا وعودها السابقة لدى زيارتها قبل أشهر للمحافظة وبما من شأنه إعادة الأعمار والإسراع في صرف التعويضات للمواطنين التي دمرت منازلهم بالكامل في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك لدى اجتماعه اليوم السبت بأعضاء السلطة المحلية والمسئولين بالمحافظة ..حيث شدد المحافظ العاقل على أعضاء المجلس المحلي مضاعفه جهودهم والعمل بفاعليه اكبر نظرا للظرف التي تمر به المحافظة باعتبار عملية البناء وأعاده الأعمار تتطلب تكاتف جهود كل فعاليات المجتمع المحلي وقواه الحيه .

وأوضح المحافظ أن عقد الحكومة لاجتماعها الأخير في زنجبار عاصمة أبين حمل دلالات ومعاني وطنية جسدت الروح التضامنية لمحافظة أبين جراء تلك المأساة والكارثة الرهيبة التي تعرضت لها من قبل عناصر الإرهاب لتنظيم القاعدة .

كما جرى في الاجتماع استعراض الجهود الجارية التي تبذلها قياده المحافظة لتطبيع الأوضاع في المحافظة وتوفير الخدمات الأساسية في العاصمة زنجبار وخصوصا الكهرباء والمياه ووصول هاتين الخدمتين الهامتين المرتبطة بحياة المواطنين إلى كل أحياء العاصمة زنجبار ..كما ناقش المجلس المحلي مشروع موازنة المحافظة للسنة المالية 2013م ونشاط الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.



تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 05:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-29756.htm