الميثاق نت - أحالت النيابة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة قضيتن منفصلتين إلى المحكمة الجزائية الإبتدائية المتخصصة ستة متهمين بالاشتراك في عصابة مسلحة لاستهداف منشآت عسكرية ومصالح حكومية وأجنبية في اليمن . <br />
وقال مصدر قضائي بالنيابة:"إن النيابة استكملت إجراءات التحقيق في واقعة تفجير طائرة عسكرية من نوع (إنتينوف) وأحالت المتهم

الخميس, 03-يناير-2013
الميثاق نت -
أحالت النيابة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة قضيتن منفصلتين إلى المحكمة الجزائية الإبتدائية المتخصصة ستة متهمين بالاشتراك في عصابة مسلحة لاستهداف منشآت عسكرية ومصالح حكومية وأجنبية في اليمن .

وقال مصدر قضائي بالنيابة:"إن النيابة استكملت إجراءات التحقيق في واقعة تفجير طائرة عسكرية من نوع (إنتينوف) وأحالت المتهم في الضلوع في تفجيرها بالاشتراك مع عصابة مسلحة إلى المحكمة ".

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن المصدر القول :"كما استكملت النيابة التحقيق مع خمسة متهمين بالاشتراك في عصابة مسلحة متهمين باستهداف منشآت أمنية وعسكرية وتزوير بطائق شخصية وأحالتهم إلى المحكمة ".

وكانت الأجهزة الأمنية ضبطت المتهمين الخمسة في العاصمة صنعاء في الـ10 من أغسطس من العام الماضي وبحوزتهم مخططات خطيرة لاستهداف منشآت أمنية وعسكرية .

وكان مصدر قضائي في النيابة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة صنعاء أعلن إحالة 10 متهمين إلى المحكمة على ذمة مجزرة ميدان السبعين التي راح ضحيتها 86 شهيداً و 171 جريحاً من الضباط والجنود.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 09:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-29946.htm