الميثاق نت -

الأحد, 06-يناير-2013
الميثاق نت -
أقرت اللجنة الفنية التحضيرية لمؤتمر الحوار الوطني الشامل في اجتماعها اليوم الأحد برئاسة الدكتور عبد الكريم الارياني رئيس اللجنة الفنية معايير طلب الترشح من مؤسسات المجتمع المدني غير الحكومية من الاتحادات والنقابات والمنظمات والجمعيات للمشاركة في مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

واشترطت اللجنة أن تكون هذه المؤسسات يمنية وفاعلة ولها أنشطة مستمرة موثقة وعلى أن يكون لديها ترخيص من الجهة المختصة أو يكون لها قانون أو نظام خاص ينظم اعمالها.

وحول إجراءات طلب المشاركة سيكون تعبئة الاستمارة المعدة من قبل اللجنة الفنية والمرفقة مع الإعلان الخاص بفتح باب طلب الترشح الذي سينشر خلال اليومين القادمين عبر الصحف الرسمية اليومية ( الثورة, الجمهورية, أكتوبر) .

وسيتم إذاعة الإعلان في القنوات التلفزيونية والمحطات الاذاعية المختلفة مع توضيح لكيفية تسليم طلبات الترشح عبر عناوين محددة كالفاكس, والبريد الإلكتروني ( ايميل ، صندوق بريد ) ويمكن تنزيل الاستمارة من الصفحة الرسمية الخاصة باللجنة الفنية في الفيسبوك.

وقد حددت اللجنة الفنية مدة عشرة ايام لاستقبال طلبات الترشح للمستقلات من القطاع النسائي والمستقلين من مؤسسات المجتمع المدني وفقا لما سيحدده الاعلان المنشور حول موعد بدء استلام ملفات طلبات الترشح مع تحديد آخر موعد للاستلام .

هذا وقد واصلت اللجنة الفنية مناقشاتها المستفيضة حول المعايير والآليات الخاصة بترشح المستقلين والمستقيلات من مكون الشباب على أن تواصل اجتماعها يوم غد الإثنين للإنتهاء من هذا البند.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 11:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-29988.htm