الأربعاء, 09-مايو-2007
الميثاق نت - تعقد اليوم قمة يمنية قطرية لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، واستعراض الأوضاع العربية والإقليمية.
ويصل إلى صنعاء خلال الساعات القادمة أمير دولة قطر الشقيقة سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني في زيارة رسمية لليمن على رأس وفد رفيع المستوى يضم مسئولين في الحكومة القطرية.
وقال وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي أن الزيارة ستعمل على تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين كما تعكس العلاقات الخاصة والمتميزة بين قيادتي البلدين ومختلف مؤسسات الدولتين" ، مشيرا إلى أنها تأتي " تلبية للدعوة التي وجهها فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية لأخيه سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني 
الميثاق نت -
تعقد اليوم قمة يمنية قطرية لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، واستعراض الأوضاع العربية والإقليمية.
ويصل إلى صنعاء خلال الساعات القادمة أمير دولة قطر الشقيقة سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني في زيارة رسمية لليمن على رأس وفد رفيع المستوى يضم مسئولين في الحكومة القطرية.
وقال وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي أن الزيارة ستعمل على تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين كما تعكس العلاقات الخاصة والمتميزة بين قيادتي البلدين ومختلف مؤسسات الدولتين" ، مشيرا إلى أنها تأتي " تلبية للدعوة التي وجهها فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية لأخيه سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ".
وأضاف القربي " مباحثات أمير قطر مع أخيه فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية, ستتناول العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات , اضافة الى تناول جملة من القضايا العربية والإقليمية والدولية ومستجدات الأوضاع في المنطقة وفي مقدمتها الأوضاع في فلسطين والعراق والصومال والمبادرة العربية للسلام".

سبأنت
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 04:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-3004.htm