الميثاق نت - أعلن مصدر أمني بوزارة الداخلية اليوم الثلاثاء لـ"الميثاق نت" أن رجال قبائل من خولان قاموا ببيع ثلاثة غربيين كانوا خطفوهم الشهر الماضي هم فنلنديين ونمساوي الى تنظيم القاعدة الإرهابي بعدما عجزت الحكومة عن تحريرهم او التفاوض مع الخاطفين.وأضاف

الثلاثاء, 15-يناير-2013
الميثاق نت -
أعلن مصدر أمني بوزارة الداخلية اليوم الثلاثاء لـ"الميثاق نت" أن رجال قبائل من خولان قاموا ببيع ثلاثة غربيين كانوا خطفوهم الشهر الماضي هم فنلنديين ونمساوي الى تنظيم القاعدة الإرهابي بعدما عجزت الحكومة عن تحريرهم او التفاوض مع الخاطفين.

وأضاف المصدر أن الرهائن الثلاثة قد تسلمتهم جماعة انصار الشريعة التابعة لتنظيم القاعدة بجزيرة العرب وتم نقلهم الى محافظة البيضاء خلال اليومين الماضيين مؤكدا أن مماطلة الحكومة في عدم الإستجابة لمطالب رجال القبائل المتمثلة بدفع فدية ادت الى بيع الخاطفين للاجانب مقابل مبلغ مالي لم يكشف عن المصدر.

وكان الفنلنديين وهم زوج وزوجته والنمساوي الذين كانوا يدرسون العربية في اليمن اختطفوا من العاصمة صنعاء يوم 21 ديسمبر على أيدي مسلحين قبليين. وصرح .

ويتكرر من حين لاخر خطف غربيين في اليمن غالبيتهم على أيدي رجال قبائل لهم مطالب لدى السلطات او من جانب متشددي القاعدة ومن يتعاطفون معهم.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 09:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-30174.htm