الميثاق نت - قتل عامل في محل سيرفيس السيارات (عبده سعد قحطان) في شارع مازدا في منطقة الحصبة بعد تعرضه لضرب مبرح من قبل ثلاثة مرافقي الشيخ صادق عبدالله الاحمر , بعد ان رفضوا دفع اجرة العمل الذي قدمه للسيارة التابعة لهم.ونقلت

الأربعاء, 30-يناير-2013
الميثاق نت -
قتل عامل في محل سيرفيس السيارات (عبده سعد قحطان) في شارع مازدا في منطقة الحصبة بعد تعرضه لضرب مبرح من قبل ثلاثة مرافقي الشيخ صادق عبدالله الاحمر , بعد ان رفضوا دفع اجرة العمل الذي قدمه للسيارة التابعة لهم.

ونقلت صحيفة(الشارع)اليومية المستقلة عن مصدر حكومي قوله ان رئاسة الوزراء تلقت تقريرا يقول ان المدعو ( و . ن , أ . م ) يعمل مرافقا عند صادق الاحمر اعتدى مع شخصين مسلحين على ( عبده سعيد الزبيدي) ضربا حتى اودوا بحياته.

واوضح المصدر ان التقرير يقول ان الزبيدي يعمل في محل سرويس في شارع ( مازدا).

وطبقا للتقرير فان المسلحين اعتدوا على العامل ضربا باقدامهم واعقاب البنادق مشيرا الى ان الزبيدي توفي نتيجة الضرب المبرح والقاتل في الخصية واعقاب البنادق.

ولقيت هذه الجريمة البشعة التي تعد جريمة ضد الانسانية استياء وسخط واسع في الشارع اليمني , ويعتزم ابناء زبيد والحراك التهامي تصعيد القضية واستنكروا صمت اعلام أحزاب المشترك تجاه القضية بعد ان زايدوا باسم الحقوق والحريات والسعي للدولة المدنية.


تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 09:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-30443.htm