الميثاق نت - في ثاني اعتداء إجرامي خلال اقل من أربع وعشرين ساعة، أحرقت عناصر مسلحة مقر المؤتمر الشعبي العام بمديرية المكلا محافظة حضرموت (شرق اليمن).وقال مراسلنا :إن مسلحين هاجموا مقر المؤتمر الشعبي العام(القطاع النسوي) في الدائرة 141

الإثنين, 25-فبراير-2013
الميثاق نت -
في ثاني اعتداء إجرامي خلال اقل من أربع وعشرين ساعة، أحرقت عناصر مسلحة مقر المؤتمر الشعبي العام بمديرية المكلا محافظة حضرموت (شرق اليمن).

وقال مراسلنا :إن مسلحين هاجموا مقر المؤتمر الشعبي العام(القطاع النسوي) في الدائرة 141 بمدينة المكلا والذي يقع في حي الشهيد خالد فجر اليوم الاثنين واقتحموه بالقوة ونهبوا محتوياته من أجهزة وكمبيوترات وأدوات مكتبية وأثاث،مشيراً إلى أن المسلحين أضرموا النيران في المقر بعد نهب محتوياته .

وطالب مصدر في فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 141 المكلا الأجهزة الأمنية الاضطلاع بدورها وحماية مقرات الأحزاب من عبث العناصر التخريبية .

وكان المؤتمر الشعبي العام دان بشدة إحراق مقر فرعه بمديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت ليلة أمس الأحد، وحمل حزب الإصلاح(الإخوان المسلمين في اليمن) المسؤولية متهماً عناصر تابعة للإصلاح بالوقوف وراء عملية إحراق مقر المؤتمر بغيل باوزير.



تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 02:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-30872.htm