الثلاثاء, 26-فبراير-2013
الميثاق نت - محمد المشخر -
وصلن قبل قليل موكب مؤتمريات فرع رداع محافظة البيضاء الى العاصمة صنعاء للمشاركة في مهرجان الوفاء بالعهد الذي سيقام صباح غد الأربعاء بميدان السبعين. احتفاءا بالذكرى الأولى للتدوال السلمي للسلطة التي جرت العام الماضي في الـ21 من فبراير العام 2012م بين الزعيمين علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر وعبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في اليمن. واكدن مؤتمريات رداع إن المؤتمر الشعبي العام بقيادة الزعيم علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام هو المعني في المقام الأول بالاحتفال بهذه المناسبة كونه من أسس وقاد لعملية النقل السلمي للسلطة ومرسخها .
واوضحت نائبة رئيسة القطاع النسائي للمؤتمر الشعبي العام فرع رداع الاخت المؤتمرية ندى احمد الحضر ان قافله نساء رداع بعنوان الجيش الاسود حميات الوطن تعتبر وفاء لرجل الوفاء وزعيم القلوب رجل الحكمة، الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمرالشعبى العام الواصلتن إلى العاصمة صنعاء وفاء وعرفانا لجهود الزعيم علي عبدالله صالح وتقديرا لإنجازاته العظيمة التي سيخلدها التاريخ وستتداولها الأجيال على مر العصور ..مشيرة الى ان مهرجان الوفاء يعكس حقيقة المكانة العظيمة التي يحتلها المؤتمر الشعبي العام في الساحة الوطنية وفي وجدان الشعب اليمني العظيم .
مشيدة بالزخم الجماهيري المؤتمري العظيم الذي يتدفق من مختلف المحافظات الى العاصمة صنعاء للمشاركة في مهرجان الوفاء بالعهد وذكرى اجراء اول عملية تداول سلمي للسلطة في اليمن.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 03:21 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-30904.htm