الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة للشيخ مصطفى زين العيدروس في رحيل أخيه الشيخ الحبيب شيخ بن زين العيدروس <br />
وجاء

الجمعة, 15-مارس-2013
الميثاق نت -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة للشيخ مصطفى زين العيدروس في رحيل أخيه الشيخ الحبيب شيخ بن زين العيدروس
وجاء في البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم
الشيخ/ مصطفى زين العيدروس
وكافــة آل العيدروس الكــرام

بأسى بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ وفاة الحبيب شيخ بن زين العيدروس رجل الدين المعروف في محافظة عدن والذي ظل لأكثر من خمسة وثلاثين عاما نائبا لمنصب عدن وأحد ابرز الدعاة الذين عرفوا بانتهاجهم للوسطية والاعتدال في افكارهم وابتعادهم عن الغلو والتطرف، والذين أسهموا بأدوار جليلة وعظيمة في كل مراحل التاريخ السياسي لليمن في الوقوف الى جانب الحق والثورة والجمهورية والوحدة وهي الإسهامات التي سيذكرها التاريخ في انصع صفحاته.


وإننا إذ نشاطركم الأحزان في فقد هذا الرمز الروحي والديني.. فإننا نعبر لكم عن عميق التعازي وصادق المواساة باسمي شخصياً وباسم كل منتسبي المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه وأنصاره.

سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جنانه ويلهمكم جميعاً الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

أخوكم الزعيم علي عبدالله صالح
رئيس المؤتمر الشعبي العام
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 22-مايو-2024 الساعة: 02:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-31166.htm