الميثاق نت - مسلحو صادق الاحمر يقتلون بائع من اوصاب- الميثاق نت

الجمعة, 15-مارس-2013
الميثاق نت- عبدالكريم المدي -
اقدمت مسلحون تابعين للشيخ صادق الاحمر، مساء اليوم في منطقة الحصبة، شمال العاصمة على قتل مواطن ينتمي الى منطقة اوصاب التابعة لمحافظة ذمار، وسط اليمن.

وأفاد شهود عيان واقرباء القتيل لـ"الميثاق ت" أن عناصر مسلحة تتبع " صادق عبدالله الاحمر" اقدمت مساء اليوم ( الجمعة) على قتل الشاب" علي مهدي الوصابي" عندما كان يمارس عمله في (بسطته) بشارع مزدا في الحصبة.

وذكر الشهود أن الجناة المسلحين بمختلق أنواع الأسلحة، اقدموا-دون سابق إنذار- على اطلاق وابل من الرصاص على المجني عليه، الذي فارق الحياة على إثرها مباشرة..

واكد شهود العيان - ايضا- ان النجدة وعناصر الشرطة تركت الشهيد لفترة طويلة دون أن تحرك ساكنا او تتأكد من إمكانية إسعافه أو ملاحقة الجناة.

المصادر ذاتها أوضحت لـ"الميثاق نت" أن الشاب القتيل لم يكن له أي خصومة مع الجناة أو غيرهم، وانه ايضا من المشهود لهم بسلوكه الحسن، والإلتزام بعمله الذي يعول منه أسرة كبيرة مكونة من الاطفال وكبار السن.
الى ذلك، دعا عدد من ابناء وصاب في إتصالات ب"الميثاق نت" )،إلى الاحتشاد ونصب الخيام في مكان ارتكاب جريمة قتل الشاب" علي مهدي الوصابي" في منطقة الحصبة حتى يتم تسليم القتلة،وكذلك القيام بمسيرات إلى مكتب الامم المتحدة وغيرها من الجهات..حتى يتم الإستجابة وتسليم القتلة لوجه العدالة.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 06:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-31172.htm