الميثاق نت - أكد محافظ لحج أحمد عبد الله المجيدي أنه لا بديل لليمنيين عن الحوار لتجنيبهم مزيد من الصراعات والخلافات، معتبرا الحوار سمة حضارية يلجأ إليها المتخاصمون وهو الطريق الأمثل لحل مختلف المشكلات والقضايا والتحديات التي يواجهها الوطن ، موضحا بأن القضية الجنوبية تتصدر القضايا الرئيسة

الإثنين, 25-مارس-2013
الميثاق نت -
أكد محافظ لحج أحمد عبد الله المجيدي أنه لا بديل لليمنيين عن الحوار لتجنيبهم مزيد من الصراعات والخلافات، معتبرا الحوار سمة حضارية يلجأ إليها المتخاصمون وهو الطريق الأمثل لحل مختلف المشكلات والقضايا والتحديات التي يواجهها الوطن ، موضحا بأن القضية الجنوبية تتصدر القضايا الرئيسة التي يناقشها مؤتمر الحوار الوطني.

وقال " إن البعض ممن ينتمون للحراك يعتبرون بأن الوحدة اليمنية هي سبب كل الويلات والمشاكل ولكن الوحدة ليست سببا لتلك المشكلات التي حصلت وإنما هي بسبب ممارسات وتجاوزات شخصية وفردية جرت نفسها على الوطن بأكمله .

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في افتتاح ورشة العمل النقاشية حول" القضية الجنوبية ومؤتمر الحوار الوطني الشامل"التي نظمها مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان،امس بمشاركة عدد من ممثلي الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع في محافظة لحج.

وأشار محافظ لحج إلى أهمية الورشة كونها تأتي متزامنة مع مؤتمر الحوار الوطني، الذي يعول عليه الكثير لإخراج اليمن إلى بر الأمان.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 03:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-31310.htm