الميثاق نت - زار الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام أمس الاثنين مهرجان الجنادرية في المملكة العربية السعودية حيث أقيم له استقبال رسمي كبير في المهرجان.كان في استقباله عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري نائب رئيس الحرس الوطني والذي اقام

الثلاثاء, 16-أبريل-2013
الميثاق نت -
زار الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام أمس الاثنين مهرجان الجنادرية في المملكة العربية السعودية حيث أقيم له استقبال رسمي كبير في المهرجان.

كان في استقباله عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري نائب رئيس الحرس الوطني والذي اقام للرئيس صالح ومرافقيه مراسم استقبال رسمية نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وطاف الرئيس صالح مع مرافقيه باقسام المهرجان بينما اصطف المستقبلين على جانبي الطريق ورددوا اغاني واهازيج ترحيبية بالزعيم صالح.

كما التقى رئيس المؤتمر بعدد من اعضاء الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية أمس.

رافق الرئيس صالح خلال الزيارة الشيخ سلطان البركاني الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام والشيخ محمد بن ناجي الشايف وعلي حميد جليدان.

يذكر ان الرئيس صالح كان قد اجرى فحوصات طبية كما اجرى عمليات جراحية بسيطة في مدينة الأمير سلطان بن العزيز الطبية العسكرية وذلك لاستخراج شظايا من جسمه جراء التفجير الارهابي الذي استهدف اغتياله مع كبار قيادات الدولة والمؤتمر في تفجير مسجد دار الرئاسة.

ومن المقرر ان يعود رئيس المؤتمر خلال الايام القادمة الى صنعاء.



تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 06:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-31692.htm