الميثاق نت - دان المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف والمنظمات المدنية بمحافظة حجة الاعتداء الاجرامي الغادر الذي تعرض له منزل الاستاذ مجاهد احمد سالم مسؤول الخدمات والدائرة المالية بفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة .

الثلاثاء, 16-أبريل-2013
الميثاق نت- حجة-صادق شلي: -
دان المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف والمنظمات المدنية بمحافظة حجة الاعتداء الاجرامي الغادر الذي تعرض له منزل الاستاذ مجاهد احمد سالم مسؤول الخدمات والدائرة المالية بفرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة .
كما اعرب مشائخ وعقال واعيان ومواطني مدينة حجة عن ادانتهم واستنكارهم للاعتداء الاجرامي على منزل الاخ مجاهد سالم الذي تعرض له امس الأول بعد منتصف الليل من خلال اقدام عناصر اجرامية على اطلاق نيران اسلحتها بكثافة على منزل مما ادي الي تهشم وتكسير زجاج النوافذ والحاق اضرار مادية بالمنزل واثار فزع ابنائه واسرته وجيرانه.. الجدير بالذكر ان فريق من البحث الجنائي قد خرج لمعاينة الاضرار ورصد الوقائع والاستدلالات.
وقد صرح مصدر مسؤول بإدارة البحث الجنائي بالمحافظة ان الاعيرة النارية التي اطلقت علي المنزل هي من رشاش معدل من مترس تحفظ المصدر علي تحديد موقعه.
هذا ووصف الاستاذ مجاهد سالم الاعتداء الذي تعرض له منزله بالجبان والدنيئ مؤكداً انه هذا الاعمال لن تزيدنا الا اصرارا وتمسكا بحقوقنا.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 04:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-31700.htm