الميثاق نت - دان المؤتمر الشعبي العام، الاعتداء الإرهابي الذي تعرضت له الولايات المتحدة الأمريكية في بوسطن الاثنين الماضي, والذي اسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وجرح أكثر من مائة في أكبر هجوم على أمريكا منذ أحداث ١١ سبتمبر2001م.

الخميس, 18-أبريل-2013
الميثاق نت - خاص: -



دان المؤتمر الشعبي العام، الاعتداء الإرهابي الذي تعرضت له الولايات المتحدة الأمريكية في بوسطن الاثنين الماضي, والذي اسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وجرح أكثر من مائة في أكبر هجوم على أمريكا منذ أحداث ١١ سبتمبر2001م.
وقال بيان صادر عن مكتب رئيس المؤتمر الشعبي: ان رئيس المؤتمر، واللجنة العامة، والأمانة العامة وجميع أعضاء وأنصار المؤتمر، يستنكرون بشدة تلك الجريمة ويعتبرون الاعتداء الارهابي بأنه يأتي في سياق الأعمال الإرهابية التي تستهدف ابقاء العالم مشتعلا بالصراعات والقلاقل في عديد من بلدان العالم.
واضاف: "ان اسهتداف الولايات المتحدة، كما هو الأمر بالنسبة لاستهداف اليمن أو المملكة العربية السعودية أو دولة إلامارات العربية المتحدة وغيرها من الدول الشقيقة والصديقة"، يندرج في سياق المحاولات المستمرة لتقويض الأمن والاستقرار الذي تسعى الى تحقيقه هذه الدول، داعيا الجميع الى "التعاون والوقوف معا في مجابهة تلك التحديات التي تهدد امن واستقرار المنطقة والعالم ككل والتي ترفضها وتدينها جميع الأديان والشرائع السماويه".
واشاد المؤتمر الشعبي العام بـ"دور الأجهزة الأمنية اليقظة في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقتين.. وكذا الولايات المتحدة الأمريكية في مكافحة الارهاب والتصدي للارهابيين والقبض على العديد من تلك العناصر.. هذا اضافة الى احباط العديد من المؤامرات والهجمات الارهابية".
منوها بما "قامت به الأجهزة الأمنية في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة اليوم من عملية ناجحة تمثلت بالقبض على خلية إرهابية كانت تخطط لاستهداف أمن واستقرار دولة الإمارات العربية المتحدة وبعض دول الجوار".
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 11:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-31738.htm