الميثاق نت - أعلنت قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بمحافظة ذمار مقاطعتهم لما يسمى بمؤتمر الحوار المحلي لكونه لا يراعي ادنى المعايير التي تهئ وتدفع لحوار وطني محلي حقيقي يخدم مصلحة الوطن والمحافظة.

الأربعاء, 01-مايو-2013
الميثاق نت: -
أعلنت قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بمحافظة ذمار مقاطعتهم لما يسمى بمؤتمر الحوار المحلي لكونه لا يراعي ادنى المعايير التي تهئ وتدفع لحوار وطني محلي حقيقي يخدم مصلحة الوطن والمحافظة.
واوضح المؤتمر وحلفاؤه في بيان لهم صادر الليلة انه في الوقت الذي توافقت فيه كل القوى السياسية في الوطن على خيار الحوار الوطني باعتباره الخيار والسبيل الأمثل والواقعي لإخراج الوطن من أزمته السياسية والانتقال به إلى آفاق المستقبل فأنه وعلى عكس هذا التوجه هناك من يتبنى إقامة مؤتمر حوار وطني محلي بمحافظة ذمار دون أن يراعي مبدأ حياديته أولا ولا مبدأ التوافق أيضاً وضرورة مشاركة كل القوى السياسية والمجتمعية بالمحافظة، ومراعاة حجمها وثقلها السياسي والجماهيري..
وجاء في البيان: ان حواراً تشوبه الاختلالات يجري الاعداد له في محافظة ذمار ويؤكد المؤتمر وحلفائه انهم لم يشاركوا في حوار كهذا لانه لا يخدم التوافق الوطني ولا يهدف الى دعم وإنجاح مؤتمر الحور الوطني الشامل.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 09:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-31950.htm