الميثاق نت - زار مبعوث الامين العام للأمم المتحدة السيد جمال بنعمر المركز الاعلامي لمؤتمر الحوار الوطني الشامل.

الإثنين, 06-مايو-2013
الميثاق نت: -
زار مبعوث الامين العام للأمم المتحدة السيد جمال بنعمر المركز الاعلامي لمؤتمر الحوار الوطني الشامل.
واستعرض بنعمر مع مدير الإعلام والاتصال محمد الأسعدي مرافق المركز والامكانيات الموفرة للصحفيين من أجل انجاز اعمالهم الصحفية والتواصل مع مؤسساتهم المختلفة.
وقدم الأسعدي خلال الزيارة شرحا لآلية عمل المركز وما يقدمه من تسهيلات للإعلاميين، إضافة الى آلية التواصل مع المجتمع عبر وسائل الفيسبوك واليوتيوب وتويتر واستقبال المشاركات المجتمعية من الرؤى والتصورات قبل إحالتها إلى فرق العمل المعنية.
من جهة ثانية التقى مساعد الأمين العام للأمم المتحدة السيد جمال بن عمر بقاعة المؤتمرات مع سفراء الحوار.
وقال في اللقاء الذي حضره الدكتور أحمد عوض بن مبارك أمين عام المؤتمر "نجاح الحوار لا يقع فقط على عاتق المتحاورون وانما على عاتقكم انتم ايضا كسفراء ومعكم مختلف شرائح المجتمع".
ودعا بنعمر سفراء الحوار الى استثمار اختلاف انتماءاتهم السياسية والحزبية في خلق النجاح المطلوب الذي لا يتوقف فقط عند نجاح مؤتمر الحوار، وانما النجاح بتحقيق البناء لليمن الجديد.
وأضاف "نقدر الدور الذي تقومون به وأنا على ثقة من قدرتكم على تحقيق التأثير المطلوب بدءا بمجتمعاتكم الصغيرة إلى المجتمع الكبير الذي يعني الوطن ككل".
من جهته قال الدكتور أحمد عوض بن مبارك "هناك عبئ كبير يقع عليكم وهو الجزء الحيوي الذي يمكن أن تقومون به بما يسهم في إنجاح عملية التواصل مع المجتمع وابقاء المجتمع في وضع الحوار وما يطرح فيه من قضايا.. متأكدين بأنكم عند مستوى المسئولية".
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 07:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-32022.htm