الميثاق نت - أكد الأستاذ عارف الزوكا – الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام – مجدداً حرص المؤتمر الشعبي العام وحلفائه على إنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل.وقال الزوكا في مستهل محاضرة لخبراء من فريق جمال بن عمر ألقيت اليوم الخميس بمقر اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام – قال – إن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه

الخميس, 09-مايو-2013
الميثاق نت -
أكد الأستاذ عارف الزوكا – الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام – مجدداً حرص المؤتمر الشعبي العام وحلفائه على إنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وقال الزوكا في مستهل محاضرة لخبراء من فريق جمال بن عمر ألقيت اليوم الخميس بمقر اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام – قال – إن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه لم يكتفون بتشكيل فريقهم في مؤتمر الحوار الوطني فقط وإنما شكلوا فرق مساندة لفريق المؤتمر وحلفائه في مؤتمر الحوار.

وفي المحاضرة التي حضرها الأمين العام المساعد لقطاع المرأة أمة الرزاق حمد وعدداً من أعضاء اللجنة العامة وعددا من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني (المؤتمر وحلفائه) أكد عارف الزوكا أن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه حينما ذهبوا نحو المبادرة الخليجية فعلو ذلك من أجل الحفاظ على وحدة واستقرار وأمن اليمن.
وفي مستهل المحاضرة، رحب الأمين العام المساعد لقطاع الشباب والتعليم بالسيد جون باكر والسيدة ساكو من فريق جمال بن عمر في إطار الدعم الفني لدعم أطراف مؤتمر الحوار.


تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-32055.htm