الميثاق نت - عصابة مسلحة تستولي على ارضية الصحفي جارالله باب/ الميثاق نت

الجمعة, 10-مايو-2013
الميثاق نت- إب -
اعتدت عصابة مسلحة يقودها المدعو منصور محمد خشافه على أرضية الزميل الصحفي جارالله علي محمد الواقعة في مديرية المشنة التابعة لمحافظة إب، وسط اليمن.
وأفاد شهود عيان بمديرية المشنة لـ"الميثاق نت" ان عصابة مسلحة تقودها احدى الشخصيات النافذة في المنطقة اعتدت بقوة السلاح على أرضية الزميل الصحفي جارالله أمام الأجهزة الامنية التي لم تحرك ساكنا تجاه العصابة المسلحة التي قامت بالاستيلاء على الارضية الزميل واجرى فيها استحداثات وتحويطها بسور من الخرسانة الاسمنتية والأعمدة والأحجار من جميع الجهات.
وفيما تتهم مصادر في المنطقة ادارة الامن بالتواطؤ والتساهل مع العصابة المعتدية وعدم قيامهم بواجبهم واتخاذ الإجراءات القانونية، أكدت المصادر أن مالك الأرضية توجه بشكوى إلى أمن المديرية بشأن الاعتداء على أرضيته قبل نحو عشرة أيام لكن امن المديرية لم يعر شكوى الزميل جارالله أي اهتمام.
واضافت انه كذلك لجأ إلى النيابة التي قامت بدورها في توجيه إدارة أمن محافظة إب بسرعة ضبط الجناة المعتدين والتحقيق معهم وإحالتهم إلى النيابة وإصدار توجيه من المحكمة المختصة شرق إب بهذا الخصوص ولكن أيضاً دون جدوى كون الاعتداء ما زال قائماً ومستمراً ليل ونهار.
الى ذلك، ناشد الزميل الصحفي جار الله علي محمد السلطات المحلية والقضائية في المحافظة وحكومة الوفاق بإنصافه وسرعة إعادة حقوقه المنهوبة وإيقاف العصابات التي اعتدت على أرضيته، كما ناشد نقابة الصحفيين بالتضامن معه والانتصار لقضيته من خلال مخاطبة الجهات المعنية بتحمل مسؤوليتها تجاه الأمر كونه أحد أعضاء النقابة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 02:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-32066.htm