الميثاق نت - نظمت جمعية أجيال مأرب في مديرية الوادي( عبيدة) اليوم السبت جلسة حوارية للشخصيات الاجتماعية حول بناء الدولة وقضية صعدة وذلك في اطار مشروع تعزيز دور القبيلة في إنجاح مؤتمر الحوار الوطني في اليمن والذي تنفذه الجمعية على مدى ثلاثة اشهر.وأوضح

السبت, 11-مايو-2013
الميثاق نت/مأرب -
نظمت جمعية أجيال مأرب في مديرية الوادي( عبيدة) اليوم السبت جلسة حوارية للشخصيات الاجتماعية حول بناء الدولة وقضية صعدة وذلك في اطار مشروع تعزيز دور القبيلة في إنجاح مؤتمر الحوار الوطني في اليمن والذي تنفذه الجمعية على مدى ثلاثة اشهر.

وأوضح رئيس الجمعية ناصر مهتم في تصريح ارسله الى "الميثاق نت" ان الجلسة تهدف إلى الخروج برؤية من قبل الشخصيات الاجتماعية حول بناء الدولة وقضية صعدة وإيصالها إلى مؤتمر الحوار الوطني.

وأشار إلى أن المشاركين في الجلسة الحوارية تلقوا محاضرات حول أسس بناء الدولة والأنظمة الانتخابية الأكثر شيوعا في العالم ومميزاتها وسلبياتها إضافة إلى كيفية البحث في القضايا الشائكة وتحليلها ووضع المقترحات والحلول لها.

وكان فرق الحوار التسع التي شكلت عن المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني بدأ اليوم السبت النزول الميداني للمحافظات لعرض قضايا وملفات الحوار المطروحة للنقاش مع المجتمعات المحلية
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 06:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-32091.htm